-->

الخميس، 4 ديسمبر 2014

عمليـة جرااحية تمنحك عضلات البطن السداسية التـي حلمت بهـا

 

هل مللت من التمارين الرياضية يمكنك الحصول على عضلات بطن تشـبه أقوى المصارعين بطرق أخرى أكثر سهولة...

 

1) زراعة البطن

تعرف أيضاً باسم عملية زرع العضلات السداسية حيث يتم شفط جميع الدهون الموجودة في تلك المنطقة مما يجعل البطن مستوية ومسطحة والمعدة ضيقة بدرجة كبيرة، بعد ذلك يقوم الطبيب المشرف على الجراحة بتشكيل الحزمة السداسية بطبقات من الدهون التي تم إزالتها ليصبح شكل البطن الأساسية هو الحزمة السداسية أو Six Pack كما لو أنه لا يتوقف عن التمارين الرياضية إطلاقاً.

 

 

2) كيف تتم هذه العملية؟

يعمل الجراح على تقسيم مظهر البطن باستخدام الدهون للحصول على شكل الحزمة السداسية، في نفس الوقت يزرع تلك الدهون على الجهاز العضلي الفعلي للبطن، مما يعني أنها تبدو واقعية في الشكل والملس وتتأثر مباشرة بالتدريبات البدنية ومرنة أثناء الركض، وفي بعض الأحيان يخضع البعض لعملية شد البطن فقط بينما يحصل على الحزمة السداسية بممارسة التمارين الرياضية.

 

 

3) مخاطر جراحة زراعة البطن

كما هو الحال في أي عملية جراحية، هناك مخاطر متعلقة بالتخدير بالإضافة لمخاطر العدوى وكدمات التورم وآلام مؤقتة ينبغي أن تزول نهائياً في غضون أسبوع.


4) إيجاد الطبيب المناسب

لإجراء تلك الجراحة يجب أن تبحث في البداية عن طبيب جدير بالثقة يمتلك فريقاً احترافياً على دراية بما يفعله، بعد ذلك يمكن أن تبدأ في إجراء الفحوصات والاختبارات لمعرفة طبيعة الحالة واستشارة المختصين مرة أخرى قبل اتخاذ القرار النهائي للخضوع للعملية.

 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة منارة المعلوميات 2014-2015

تصميم : عبد المغيث موراض