-->

الخميس، 16 مايو 2013

أفضل مشروبات الطاقة الطبيعية لممارس رياضة كمال الاجسام

Large

سواء كنت من المهتمين بحالتك البدنية أو لا، هناك مجموعة من الخيارات الرائعة من مشروبات الطاقة الطبيعية التي تمد جسدك بما يحتاجه للقيام بالأعمال اليومية، وفي نفس الوقت لا تؤثر على وظائفه مثلما تفعل المشروبات المحلاة صناعياً والتي تتضمن أما الكافيين أو المواد الصناعية.

1) مشروبات شيا
مصنوعة من البذور الغنية بأحماض أوميغا 3S و6S، والكالسيوم، والمغنيسيوم، وتمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها وأكثر، نظراً لأن فائدتها وحجمها يتضاعف 10 مرات داخل الجسم، وتتم الاستفادة منها ببطء شديد مما يعني أن تأثيرها يدوم لأطول فترة ممكنة، كما أنها متوفرة في المحالات التجارية بثمن قليل.

2) مشروبات ماكا
عبارة عن تركيبة من الأحماض الأمينية والمعادن والمكونات العضوية للنباتات، تستخدم في كثير من الأغراض حيث أنها يمكن أن تزيد القدرة على التحمل، ومحاربة التعب، وزيادة الخصوبة، والأهم من ذلك أنها تستخدم كعملة إضافية في التعاملات اليومية في دولة "بيرو"، ويمكن استخدامها في العصائر التي نتناولها يومياً لإكساب الجسم مزيداً من الطاقة.

3) مشروبات Kombucha Wonder
الشاي المخمر الذي تم استخدامه في عديد من المجالات مثل معالجة سقوط الشعر، يضاف إليه بعض السكر ونوع خاص من البكتيريا التكافلية والخميرة، والذي يجعل المشروب رائحته غريبة كما لو أنك تقوم بتجربة علمية، ولكنه مفيد للجسم بشكل لا يمكن تخيله.

4) عصير اّكي
مشروب سريع كان يعتقد في البداية أنه ضار بالصحة، ولكنه ليس ذلك بفضل ثمرة التوت التي تعتبر مصدراً كبيراً من المواد المضادة للأكسدة، وأكدت العديد من التقارير العلمية أن وظائف الجسم تعمل بشكل أفضل وأكثر انتظاماً بعد تناول هذا العصير العجيب.

5) مشروب الطاقة Give
مشروب محلى طبيعياً وخالي من السعرات الحرارية تماماً، يمتاز بمذاقه الرائع الذي يشبه المشروبات الغازية ولكنه غير مضر مثلها، كما أن جزءاً من أرباح المشروب يتم التبرع به للمساهمة في مشاريع الطاقة المستدامة مثل الخلايا الشمسية وتوربينات الرياح، أي أنك تساهم أيضاً في الحفاظ على البيئة في كل مرة تشتري فيها هذا المنتج.

6) العصير الأخضر
تساعدك هذه الآلة في صنع العصير داخل المنزل بكامل طاقته ودون إهدار أي جزء منه، فهي تعصر المواد الصلبة دون أن تقوم بتبديد مكوناتها التي تفيد الجسد، وفي نفس الوقت تصلح للفاكهة والخضروات، ولكن تذكر أن تضيف نصف ليمونة إلى الآلة قبل صنع العصير، حيث يساعد الليمون في إنتاج المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

7) مياه جوز الهند
مشروب صحي وطبيعي تماماً لا يحتوي على أي إضافات صناعية ومليء بالبروتين، والكلوروفيل، والأحماض الأمينية، بالإضافة إلى فيتامينات B2، B6، B12 وE وأحماض الفوليك، وحمض البانتوثنيك (مكافحة الإجهاد)، والاينوزيتول (جيد جداً للكبد)، والنياسين
 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة منارة المعلوميات 2014-2015

تصميم : عبد المغيث موراض